| 1 التعليقات ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هكذا نقدم لكم كل شئ جديد فى الفيس بوك ، واليوم سأقدم لكم طريقة رائعة جدا لتغير شكل شات الفيس بوك الخاص بك الى اى شكل تريده ، اعتقد ان الكثير منا مل من شكل الشات القديم للفيس بوك ، اذا كنت تبحث عن التغير والتجديد لشكل نافذة الفيس بوك فتابعنا فى الأسطر القادمة .




الشرح : 
1- قبل البدء فى اى شئ يجب اولا ان تنفذ الخطوات القادمة على متصفح جوجل كروم فقط 

2- ندخل الى التطبيق من هنــا
3- بعد دخولك الى التطبيق من متصفح جوجل كروم أضغط على أضافة الى Chrome ، بعدها ستظهر لك نافذة منبثقة أختر Add




4 - بعدها انتظر التطبيق حتى ينتهى من التسطيب على المتصفح ، بعد ذلك ستجد فى أقصى الجهة اليمنى (اذا كان النتصفح باللغه الانجليزيه ) وفي اقصى الجهة اليسرى (اذا كان المتصفح باللغه العربيه ) من متصفح جوجل كروم 3 أشرطه قم بالضغط عليها لتعديل اعدادات فى المتصفح ثم بعد ذلك Tools (ادوات) ثم أختر Extensions (الاضافات) كما بالصورة :



5- سيظهر لك تطبيق الشات فى صفحة التطبيقات ستجد أسفل التطبيق كلمة Options أضغط عليها :



6- ستظهر لك صفحة خاصة بأعدادات التطبيق .. قم بتظبيط الشكل الذى تريد ان يظهر به الشات فى الفيس بوك وبعد أختيار الشكل أضغط Save : 




7- وبعدها عد الى الفيس بوك لتستمتع بالشكل الجديد للشات .


اذا لم يعجبك التطبيق يمكنك حذفه نهائيا :

1- ستجد فى أقصى الجهة اليمنى او اليسرى (كما ذكرنا سابقا) من متصفح جوجل كروم 3 أشرطه قم بالضغط عليها لتعديل اعدادات فى المتصفح ثم بعد ذلك Tools ثم أختر Extensions كما بالصورة :




 2- ثانيا : ستجد تطبيق الشات كل ما عليك لازالته الضغط على الصندوق الموجود بجانب التطبيق ... وبعد ذلك أضغط على Remove. كما بالصورة :



لا تنسونا من تعليقاتكم فرأيكم يهمنا



التعليقات : 1

غير معرف

Merci ♥ ---> www.facebook.com/Yahla.Mounir

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.